عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى: نستأذن وزير الزراعة يطلع يفهمنا إيه الموضوع.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على الأنباء المتداولة حول غلق حديقة الحيوان، قائلة: "محتاجين شوية شفافية ووضوح من السادة المسؤولين".

تحيا مصر

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، موجهة حديثها للمسؤولين عن حديقة الحيوان، :"لو بيحصل تطوير في حديقة الحيوان قولوا، لو هتكون استثمار برضو قولوا، متسيبوش الناس للشائعات".

عزة مصطفى: مينفعش نسيب نفسنا للهري واللعب في الدماغ

وتابعت:" لو سيتم تطوير حديقة الحيوان، وفقا لخطة حكومية اخروجوا للمواطنين واطلعوهم، ولو ستتحول لاستثمار يجب أن نخبر الناس بهذا، معقبة:"مينفعش نسيب نفسنا للهري واللعب في الدماغ".

وواصلت:" نستأذن وزير الزراعة أن يسمح لأحد بالخروج والتصريح بأسباب غلق حديقة الحيوان لمدة عام، ويفهمن إيه الموضوع وهذا من حق المواطنين،معقبة:"مينفعش نتواصل مع مسئولي حديقة الحيوان للرد على الخبر، ويقولوا إنهم لن يعلقوا أو يردوا على الخبر".

وفي وقت سابق، نفى وزير الزراعة السيد القصير غلق حديقة الحيوان، مؤكدًا أنها مستمرة في استقبال الزائرين إلى أن يتم البدء في عمليات تطويرها.

وزير الزراعة يرد على غلق حديقة الحيوان

واتخذت حديقة الحيوان إجراءات جاءت بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، وذلك نظرًا لوجود عدد كبير من الحيوانات بها، كما تم عمل فرشات من قش الأرز للحيوانات، مع توفير كميات الأغذية المصنعة والسكريات، والأعلاف ذات قيمة بروتينية عالية تساعد على التدفئة، مثل العسل الأبيض والفاكهة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية شائعات حول غلق حديقة حيوان الجيزة لمدة عام، وذلك بسبب أعمال الاصلاحات والتجديدات.

ووافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد حمدى دسوقى وكيل اللجنة، على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة فاطمة سليم، بشأن تطوير حديقة الحيوانات بمحافظة بنى سويف.

وتضمن المقترح المقدم من النائبة فاطمة سليم، أن حديقة حيوان بني سويف، تقع في أحد أشهر المناطق في المحافظة على مساحة 4 أفدنة، وتعتبر واحدا من أهم المتنزهات للأهالي إلا أنها تعاني معاناة شديدة من الإهمال وتردي الأوضاع.

تابع موقع تحيا مصر علي