عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاتها عن الرجل.. فيفي عبده لـ ياسمين عز: أنتي نحنوحة ومش سهلة

فيفي عبده وياسمين
فيفي عبده وياسمين عز _ أرشيفية

ردت النجمة المصرية فيفي عبده على تصريحات الإعلامية ياسمين عز عن الرجل بأنها «نحنوحة ومش سهلة»، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس.

تحيا مصر يرصد هجوم فيفي عبده على ياسمين عز. 

فيفي عبده تثير الجدل في الساحل الشمالي

وسبق، وأن اثارت فيفي عبده جدل وسخرية الجمهور بعد مشاركتها فيديو وهي تمارس التمارين الرياضية في الساحل الشمالي، ناصحة جمهورها بممارسة الرياضة يوميا، فقالت: "حلو التدريب والرياضة في الوقت دا تجنن، حلوة اوى.. من الساحل الشمالي طبعا أنا بجري الجري دا.. والجو دا رائع ليا ولنفسي وانا هكمل جري وانتو تجروا ورايا".

وأعلنت فيفي عبده أيضا، عن نيتها في إعطاء دروس اونلاين في الرقص بالمجان، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت، فقررت أنعزل  عن الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

أخر أعمال فيفي عبده


هذا كانت آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

وتحدثت شيرين رضا عن كواليس تصويره، فقالت: التصوير كان مرهق للغاية فقد قدمنا بالتصوير لمدة 35 ساعة متواصلة فى إحدي المرات ، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء.

تابع موقع تحيا مصر علي