عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسعى لمواصلة عروضه المميزة أمام أسوان في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ضيفًا على فريق أسوان اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد أسوان. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة الجدول، التي يتربع على عرشها في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أما فريق أسوان المنتشي بتحقيق فوزًا بثلاثية على حساب فريق المصري البورسعيدي، يأمل في الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية حتى يتواصل في تقديم عروضه المميزة رفقة مدربه أيمن الرمادي.

موعد مباراة الزمالك وأسوان فى الدوري 

يستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثالثة إلا الربع عصر غد، الاثنين، باستاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك واسوان فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نتيجة أخر ظهور للزمالك وأسوان فى الدوري 

وفاز الزمالك على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ترتيب الزمالك فى جدول الدوري 

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي