عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيسير فهمي تعلن موعد عزاء شقيقها.. تفاصيل

تيسير فهمي _ أرشيفية
تيسير فهمي _ أرشيفية

أعلنت الفنانة تيسير فهمي، موعد ومكان عزاء شقيقها محمود، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت الموافق 31 ديسمبر.

تحيا مصر يرصد موعد عزاء شقيق تيسير فهمي. 

وكتبت تيسير فهمي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عزاء أخي المرحوم محمود فهمي، غدًا الإثنين بدار مناسبات الشرطة - القاهرة الجديدة بالتجمع الأول- محور العروبة خلف كايرو فيستيفال جنوب الأكاديمية عقب صلاة المغرب.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.

تيسير فهمي أصيبت بالكورونا

ويذكر أيضًا أن اسم الفنانة تيسير فهمي قد تصدر تريند مؤشرات البحث في جوجل بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لكنها خرجت وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فقالت: “الحمد لله أنا خفيت من كورونا أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير”، وتابعت: “الدكتور طمني وبقيت كويسه الحمد لله”.

وكشفت الفنانة تيسير فهمي في مداخلة تلفزيونية لها عقب تعافيها من فيروس كورونا عن تطورات حالتها وقالت في مداخلتها مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن: "الحمد لله كويسه خفيت من كورونا".

أخر ظهور لـ تيسير فهمي

وكان آخر ظهور للفنانة تيسير فهمي قبل اعتزالها من خلال مسلسل "بفعل فاعل"، للمخرج تيسير عابد، وشاركها به عدد من الفنانين ومنهم طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، وغيرهم.

ويتساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن عودتها للفن والظهور الفني سواء بالمناسبات والأعمال الفنية بعد سنوات من اعتزالها الفن والظهور الإعلامي، وأعادها للظهور أيضًا وفاة شقيقها.

يذكر أن الفنانة تيسير فهمى أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، وأصبحت تأتى إلى مصر في زيارات قليلة، وهذا ما جعلها تفضل العيش في هدوء، وقد تسلمت وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.

تابع موقع تحيا مصر علي