عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..خطة النواب تستكمل مناقشة التوصيات الواردة بتقرير الموازنة العامة للدولة

لجنة الخطة والموازنة
لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

تشهد لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور فخري الفقي بمجلس النواب، اجتماع اليوم الإثنين، لاستكمال متابعة تنفيذ التوصيات الواردة بتقرير اللجنة العام عن الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2022/2023، فيما يخص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تحيا مصر 

اليوم..خطة النواب تستكمل مناقشة التوصيات الواردة بتقرير الموازنة العامة للدولة

كما تعقد لجنة الشئون الدستورية والتشريعية برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي بمجلس النواب، اجتماعا اليوم الإثنين، لنظر قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 597 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاقية التعديل وإعادة الصياغة الموقعة بتاريخ 24/11/2022 بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وبنك التصدير والاستيراد المجري، لتوريد عدد 1350 عربة ركاب جديدة من حيث طريقة إقراره.

هذا وتشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الإثنين، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة، ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أيوك برودكشن بي. في لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بموجب القانون رقم 212 لسنة 2014 للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب غرب مليحة بالصحراء الغربية (ج.م.ع).اليوم..خطة النواب تستكمل مناقشة التوصيات الواردة بتقرير الموازنة العامة للدولة

تابع موقع تحيا مصر علي