عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انقـ ـلاب سيارة بترعة بالمنيا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بقرية المحرص على طريق مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي جنوب المنيا، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

تحيا مصر  

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات، النجدة  يفيد انقـ ـلاب سيارة ميكروباص فى ترعة الإبراهيمية في مركز المنيا، بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، ونتج الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج. 

النيابة العامة

وتبين بعد الانتقال والفحص والتحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات على الطريق.

وفاة شاب عقب سقوطه من أعلى مئذنة مسجد

وعلى جانب أخر كان قد استقبل مستشفى الحسينية المركزي في محافظة الشرقية اليوم الأحد شاب جثة هامدة إثر سقوطه من أعلى مأذنة مسجد بقرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لكشف أسباب وقوع الحادث.

تفاصيل الحادث 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية  بورود بلاغا من مركز شرطة الحسينية يفيد وصول "كريم هاني عبد اللطيف البحراوي" في العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لدائرة المركز جثة هامدة إلى المستشفى.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الحادث، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام الشاب «كريم هاني» في العقد الأول من عمره مقيم بقرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية بتنظيف مئذنة المسجد سقط أرضاً ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الحسينية وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة إنهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن الجثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي