عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يتفوق على عبد القادر قبل صدام الأهلي وبيراميدز في الدوري

رمضان صبحي وأحمد
رمضان صبحي وأحمد عبد القادر

يقترب رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من المشاركة أساسيًا أمام النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء، وكذلك الحال بالنسبة لأحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر، خلال اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري. 

أرقام رمضان صبحي وأحمد عبد القادر قبل صدام الأهلي وبيراميدز 

شارك رمضان صبحي مع بيراميدز منذ بداية موسم 2022-2023، في 12 مباراة بواقع 8 مباريات في الدوري و4 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، سجل 4 أهداف وقام بصناعة هدفين آخرين خلال 1000 دقيقة لعبها مع فريق بيراميدز . 

وعلى الجانب الآخر، لعب أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي منذ بداية موسم 2022-2023، في 10 مباريات بواقع 8 مباريات في بطولة الدوري المصري ومباراتين دوري أبطال إفريقيا، حيث سجل ثلاثة أهداف ولم يصنع أي هدف، خلال 656 دقيقة لعبها مع المارد الأحمر. 

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

ويغيب عن صفوف النادي الاهلي امام بيراميدز كل من:، أجري أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبى، فيما لا يزال عمار حمدى في مرحلة التأهيل الأخيرة من نفس الإصابة، ويعانى طاهر من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، و بيرسى تاو من تمزق بالعضلة الضامة، وأصيب مصطفى شوبير بقطع فى غضروف الركبة.

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين الموافق 2 من يناير الجاري، وتُقام على استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير الحمراء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يعود من جديد لسكة الانتصارات التي غاب عنها الفريق، آخر جولتين، حيث حقق خلالهما نتيجة التعادل السلبي أمام سموحة، والتعادل بهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا، أما فريق بيراميدز، المنتشي بتحقيق انتصارًا خلال الجولة الماضية، فيسعى لتحقيق الفوز حتى يقترب من مراكز القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي