عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن موعد مباريات نصف نهائي كأس مصر لعام 2022

كأس مصر
كأس مصر

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد يوم 16 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك و بيراميدز وذلك في تمام السادسة مساء بإستاد القاهرة الدولي ، في الدور قبل النهائي لكأس مصر لموسم 2021 / 2022.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد يوم 17 يناير موعدًا لمباراة الأهلي وسموحة ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في تمام الساعة السادسة مساء باستاد القاهرة الدولي. 

الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة موقفه من مشاركة كهربا في يناير

يرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء في المشاركة مع المارد الأحمر خلال مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سوف يرسل خلال أيام قليلة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا خلال مباريات المارد الأحمر بداية من يوم 12 يناير المقبل». 

تصريحات عامر حسين خلال برنامج ديربي 

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج ديربي: «موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زالنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "تعرضت للهجوم بعد انتشار شائعات على لساني بأنني لا أتمنى مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الفخر أن تشارك الأندية المصرية في البطولات العالمية، ولكن ما أكدته أن الأمر كان مفاجئ فقط وأحدث دربكة في جدول الدوري".

تابع موقع تحيا مصر علي