عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر يروج لمسرحية سيدتي الجميلة: اللي مش هيجي هعتبره خائن وجاسوس.. زعلي وحش

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص السيناريست أيمن بهجت قمر على الترويج لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، التي تعرض في مصر بعد نجاحها في موسم الرياض السعودي، وذلك على مسرح كايرو شو موفنبيك 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج أيمن بهجت قمر لـ مسرحية سيدتي الجميلة على طريقته الخاصة

أيمن بهجت قمر يروج لـ مسرحيته سيدتي الجميلة

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أي واحد من صحابي مش هييجي المسرحيه ويقطع تذكره عشان ده اول انتاج ليا في مصر سيعامل معاملة الخائن والجاسوس وأنا زعلي وحش اللهم بلغت.

منشور أيمن بهجت قمر

تفاصيل مسرحية سيدتي الجميلة

هذا وتعد مسرحية سيدتي الجميلة من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

 وكان تحدث أيمن بهجت قمر عن الانتقادات التي واجهت المسرحية، فقال: مستغرب جدًا وعندي حالة تعجب لأنهم لو مكانوش بيعملوا شكسبير من القرون القديمة مكنتش وصلتنا وتحديث النص شئ طبيعي وبيحصل طول العمر وفي ناس من الأجيال الجديدة مش مستوعبة الفكرة دي  ومش ومتعودين وشايفين أن لازم أعمل حاجة بتاعتي أو حاجه جديدة وبيقولوا أن ده لإفلاس.. استاذ فؤاد المهندس تعاقد على مسرحيتين لنجيب الريحاني ومحمد صبحي اعاد سكة السلامه ولعبة الست ونجيب الريحاني، وسيدتي الجميلة سمير خفاجة اعادها مع الفنانة يسرا  لكن باسم تاني، انا كان ممكن اسميها  حاجة تانية والناس مش هتاخد بالها بس انا كنت قاصد لأن  الاجيال الجديدة مش بتتفرج على الابيض والاسود.

أيمن بهجت قمر وعلاقته بـ ويجز

من ناحية أخرى، أعرب السيناريت أيمن بهجت قمر عن حبه الشديد لـ ويجز، فقال في تصريحات تليفزيونية: بحب ويجز لأنه موهوب وأنا بكتب لأي حد يحترم الكلمة بتاعتي، وأنا بسعى أني أشتغل مع ويجز.. وأغاني المهرجانات بتصفي لكن الحلو هيفضل الباقي هيروح، وممكن أستعين بـ حمو بيكا في إفيه بـ مسرحية، أو في عمل درامي، لكن مكتبلوش، وشايف إن صوت عمر كمال أفضل من شاكوش.

 

تابع موقع تحيا مصر علي