عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء تصليح ماسورة.. سقوط عامل من الطابق العاشر في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقى عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق العاشر بأحد العقارات بمنطقة الدقي وسط الجيزة، وذلك أثناء قيامه بمباشرة أعمال تشطيب وإصلاحات.

سقوط عامل من الطابق العاشر في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى أفادت بوصول جثمان عامل إثر إدعاء سقوط عامل من الطابق العاشر من أعلى أحد العقارات بمنطقة الدقي، وبإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أمر بالانتقال وتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

تحريات أمن الجيزة: كان بيصلح ماسورة 

بالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، أنه أثناء تواجد عامل أعلى أحد العقارات بالطابق العاشر في منطقة الدقي، وقيامه بإجراء بعض عمليات التصليح والتشطيبات إختل توازنه مما نتج عنه سقوطه ومصرعه في الحال.

حارس العقار: سمعت صوت ارتطام في المنور

كما كشفت تحريات مباحث الجيزة، أن المتوفي كان يقف في نافذة بمنور بالطابق العاشر في أحد العقارات، وذلك لتصليح ماسورة وأثناء ذلك إختل توازنه وسقط من الطابق العاشر بمنور العقار، وقرر حارس العقار سماعه لصوت ارتطام قوي في منور العقار وبانتقاله شاهد جثمان العامل في المنور.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، واستكملت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان العامل بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي