عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاجرة وخلافات.. كشف ملابسات مصرع طالب على يد زميله في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل طالب ثانوي على يد صديقه وذلك بعد نشوب مشاجرة بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر.

تفاصيل مصرع طالب على يد صديقه في الجيزة

تلقت أجهزة أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي أفادت بوصول شاب عمره 17 عام مصاب بجرح طعني نافذ في الصدر، ووفاته خلال إسعافه، وذلك إثر إدعاء مشاجرة بينه وآخرين، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

التحريات: خلافات سابقة وراء مصرع طالب منشأة القناطر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، أن خلافات بين المجني عليه وأحد اصدقائه أدت إلى نشوب مشاجرة بينهم تعدى فيها الأخير على المجني عليه بسلاح أبيض، ثم قام على إثرها المتوفي بإحضار صديقين له وتعدى بالضرب على المتهم.

أمن الجيزة يضبط المتهم بقتل طالب في منشأة القناطر

وشرحت تحريات أمن الجيزة، قيام المتهم بالفرار من المتوفي وأصدقائه ثم الذهاب إلى مسكنه وإحضار سكينا وعاد ليسدد طعنة نافذة أودت بحياة المجني عليه، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التصريح بدفنه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، كما تم القبض على صديقين للمجني عليه وقررا ما جاء في تحريات المباحث، وتحرر المحضر اللازم واستكملت جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي