عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية باللهجة المصرية وفيديو كليب بالفلانتين.. أعمال غنائية تنتظرها مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة مايا دياب عن أعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة، وكشف مايا عن تحضريها لفيديو كليب جديد لطرحه في فبراير احتفالًا بعيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم الاعمال الفنية المقبلة لـ مايا دياب

وقالت مايا دياب خلال تصريحات عبر قناة  ONE TV اللبنانية، إنها تحضر لأغنية جديدة  وسيتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وستطرح في شهر فبراير المقبل، وذلك تزمنًا مع عيد الحب.

مايا دياب تطرح أغنية باللهجة المصرية

وكشفت مايا دياب عن استعددها لطرح أغنية باللهجة المصرية: غنيت أغنية حلو ده في حفلة في قطر من فترة، والأغنية هتنزل يوم 5 في الشهر الجاري.

وسبق وتحدثت المطربة اللبنانية مايا دياب عن عمليات التجميل، التي أجرتها، كما  حدثت عن الرجل، وتطرقت بالحديث عن انتقادات السوشيال ميديا وقالت مايا دياب: سر استمار جمال هو عمليات التجميل، و البنات اللي بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة وأنا منهم كنت حلوة وبعد العمليات بقيت أحلى، و بقينا نشوف فنانين مثاليين شكليا لدرجة إن شكلهم لعبة، ودول فوتوشوب حتى جلدهم مش حقيقي.

مايا دياب: ده عصر مايا دياب

وأضافت: الجميع بيعمل عمليات تجميل وأنا لسة بعمل وبفتخر وبلاقي نفسي أحلى ودا اهتمام بالنفس، وده عصر الكارديشيانز وسموه عصر مايا دياب، والانتقادات اللاذعة بتكون من النساء لأن الست معندهاش قدرة مادية أو قمع من جوزها وعيلتها، وبتغير من الست الحلوة ودي حقيقة لازم أقولها، أما الراجل بنلاقيه قاعد مع مراته وبيبص على الست اللي عاملة عمليات تجميل، و معظم الأمهات بيخافوا من أزواجهم ودا مينفعش لازم الأم تكون لها رأي ولكنها بتخاف زوجها يطلقها، فلازم  تتكلم مع الراجل وتتفاهم معه.

مايا دياب تثير الجدل بتصريحاتها عن الرجال

كما وصفت الراجل الذي لا يستطيع أن يتكفل بمصاريف زوجته، وعلقت: لو الراجل مابيصرفش على مراته في التطورات اللي العالم أصبح فيها أكيد هيخلي العلاقة الزوجية ماتستمرش، احنا كبرنا على أن الراجل أو الأب هو المسؤول عن مصروفات البيت.  

وكشفت: السوشيال ميديا مش بس فيها أشياء سلبية، كمان فيها أشياء إيجابية بتخلينا نغير من القصص الحلوة والإيجابية ونعمل زيها.

تابع موقع تحيا مصر علي