عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمويلى تعلن عن تطبيق جديد.. لدعم عملائها (تفاصيل)

تحيا مصر

أكدت شركة تمويلى للمشروعات متناهية الصغر عن انتهائها من إطلاق تطبيق إلكتروني جديد على الهاتف المحمول يتيح التواصل اللحظي بين الشركة وعملائها على مدار الساعة، يتميز التطبيق بالسهولة والسرعة إلى جانب تأمين سرية المعلومات، ويوضح تحيا مصر كل ما ترغبون معرفته عن تطبيق تمويلى الجديد.

شركة تمويلى تطلق تطبيق جديد

أوضحت شركة تمويلى يمكن عملاء تمويلي القدرة على التحكم في حساباتهم وإنشاء الحسابات الجديدة ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات التمويلية المختلفة إلى جانب تقديم طلب الحصول على التمويل إلكترونياً الأمر الذي يتيح صرف التمويل خلال 48 ساعة فقط.

شركة تمويلى

ومن جانبه، أوضح أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلى أن التطبيق يتيح لعملاء الشركة على متابعة الطلب ومعرفة أقرب فرع للشركة وتحديد موقعه وأسهل وسيلة للوصول إليه.

وأكد خورشيد أن كافة هذه التحركات من جانب الشركة تنطلق من الرغبة في مساعدة السوق والعملاء على تنمية وزيادة أنشطتهم إلى جانب دعم الجهود الحكومية الرامية لتوسيع نطاق الشمول المالي والاعتماد المتزايد على التكنولوجيا المالية ودعم مشروعات التحول الأخضر الرامية لمكافحة التغيرات المناخية مشيراً إلى أن الشركة تواصل دراساتها السوقية بهدف التعرف على احتياجات السوق وتقديم تسهيلات جديدة تلبي هذه الاحتياجات على نحو مهني وكفؤ.

وتابع خورشيد أن عدد العملاء التراكمي للشركة أكثر من 345 ألف عميلا، وعلى صعيد أرقام المحفظة فإن الرصيد المصدر بلغ أكثر من 8 مليارات جنيه، وعدد فروع الشركة حالياً يبلغ 150 فرعاً على مستوى 22 محافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي