عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين تنضم لـ أبطال مسلسل بابا المجال بجانب مصطفى شعبان| رمضان 2022

نسرين أمين
نسرين أمين

انضمت الفنانة نسرين أمين لـ أبطال مسلسل “بابا المجال”، الذي من المقرر أن يشارك به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام نسرين أمين لـ أبطال مسلسل بابا المجال

نسرين أمين في رمضان 2023

ويأتي انضمام نسرين أمين لـ أبطال مسلسل بابا المجال في رمضان 2023، بعد انتشار أنباء تواجدها كبديلة لـ الفنانة ياسمين رئيس التي كانت من المقرر أن تخوض دور البطولة إلى جانب مصطفى شعبان.

مسلسل بابا المجال يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

مسلسل بابا المجال 

وكانت قد تحدث سوسن بدر عن تفاصيل مسلسل بابا المجال، فقالت في تصريحات تليفزيونية: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا.

هذا وتعاقدت نسرين أمين أيضا على مسلسل “تحت الوصايا”، بطولة الفنانة منة زكي إلى جان نخبة من النجوم وعم دياب، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، وهو ينتمي لـ دراما ذات الـ 15 حلقة.

أخر أعمال نسرين أمين

جدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين أمين السينمائية كان فيلم "واحد تاني"، بطولة أحمد حلمي، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج محمد شاكر خضير، ودارت أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وصلت لـ ملايين الجنهيات من الإيرادات حول العالم، كما صنف كأكثر فيلم عربي تحقيقا للايرادات بعد تفشي فيروس كورونا المستجد رغم الهجوم الشنيع الذي قابله العمل خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بعام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي