عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ثلاثية بيراميدز.. الأهلي لا يُقهر في الدوري

تحيا مصر

باتت جماهير النادي الأهلي، تحلم بأحلام سعيدة، وذلك بعد فوز فريقهم بثلاثية نظيفة، على حساب فريق بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

فوز الأهلي على بيراميدز 

سجل عمرو السولية، ثنائية في هذا الفوز، في حين جاء الهدف الثالث عن طريق الخطأ من مدافع بيراميدز، الذي حول عرضية حسين الشحات، لهدف في مرمى زميله أحمد الشناوي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، قاضيًا على أي آمال للعودة من جانب بيراميدز.

وعاد  النادي الأهلي، ليتصدر قمة جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط، عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، والذي تعرض لهزيمة بثنائية مقابل هدف، أمام فريق أسوان خلال مواجهتهما التي جمعت بينهما مساء الأمس في نفس الجولة.

وتمكن لاعبو المارد الأحمر، من مصالحة الجمهور، الذي كان يشتغل غضبًا بسبب التعادل خلال الجولتين الأخيرتين أمام كلاً من سموحة بنتيجة سلبية، وبهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

الأهلي لا يُقهر في الدوري 

لم تكن عودة الفريق لصدارة الدوري هو أفضل ما تم جنيه، فالمارد  الأحمر  أصبح ومعه فيوتشر، هما الفريقان الوحيدان اللاذان لم يتعرضا للخسارة حتى الآن في بطولة الدوري.

فالنادي الأهلي حقق الفوز في 8 لقاءات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز)، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

أما فيوتشر، فحقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن وبعد مرور 11 جولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي