عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديني حقي.. حبس المتهم بإصابة نجل عمه بسبب خلافات الميراث في القاهرة

حبس متهم
حبس متهم

تباشر جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات في واقعة إصابة شخص على يد نجل عمله بسبب خلافات على الميراث بمنطقة المرج، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إصابة شخص على يد نجل عمه بسبب الميراث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى بوصول شخص مصاب بجروح وكدمات متفرقة في الجسم إثر إدعاء مشاجرة، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف ملابسات الواقعة وتحرير المحضر اللازم عنها.

التحريات تكشف تفاصيل إصابة شخص بسبب الميراث

بالانتقال والفحص كشفت تحريات مباحث القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة نجل عمل المجني عليه، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وذلك بسبب خلافات الميراث بينهما، وقام خلالها المتهم بالتعدي على المجني عليه مستخدما سلاح أبيض نتج عنه إصابته.

اعترافات المتهم بإصابة ابن عمه بسبب الميراث

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة كاملة، وأعترف بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الميراث بينه وبين المجني عليه قام على إثرها بإصابته.

وأعترف المتهم أمام فرق المباحث في القاهرة بجريمته تفصيليا قائلا بوجود خلافات سابقة بينهم وذلك بسبب الميراث حيث حضر إلى مسكن المجني عليه وطالبه بالميراث إلا أن المجني عليه لم يستمع اليه فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإصابته بجروح مستخدما سلاح أبيض.

تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي