عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد السقوط أمام أسوان.. هل يكتب فيريرا نهايته مع الزمالك؟

تحيا مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سقوط مدوي بالهزيمة أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سقوط مدوي للزمالك أمام أسوان 

وطالت الانتقادات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب أداء الفريق الذي ظهر عليه خلال لقاء الأمس، فعلى الرغم من تأخر الفريق بهدفين أمام عناصر تماسيح النيل، إلا أن ردة الفعل لم تكن بالشكل المطلوب والمنتظر من جانب اللاعبين، أو حتى من جانب فيريرا، الذي وقف يتابع سير المباراة في الشوط دون إحداث أي تغيير فني قبيل إنتهاء الشوط الأول.

هل يكتب فيريرا نهايته مع الزمالك 

وعلى ما يبدو، فنهاية فيريرا، مع الفارس الأبيض قد اقتربت، ومستقبله بات على المَحك، ومع أي تعثر للفريق مرة أخرى في بطولة الدوري، قد يؤدي ذلك إلى رحيل المدرب، الذي تولى القيادة الفنية للفريق في مارس من العام الماضي خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

فيريرا مع الزمالك هذا الموسم، خاض 11 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 7 لقاءات أمام أندية ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، حرس الحدود، الإسماعيلي)، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب)، وتلقى أولى هزائمه هذا الموسم أمام فريق أسوان.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وتراجع للوصافة بعد احتلال الأهلي للقمة، فور تحقيق الأخير الفوز بثلاثة أهداف أمام فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي