عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد منعها من الغناء معها في تريو نايت.. نوال الزغبي تعتذر من لطيفة: حركة بمنتهى العفوية والحب

نوال الزغبي ولطيفة
نوال الزغبي ولطيفة

حرصت الفنانة نوال الزغبي على توضيح موقفها من الأزمة المحرجة التي عرضت المطربة لطيفة لها خلال حلفهم بـ تريو نايت، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بليلة رأس السنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعتذار نوال الزغبي من لطيفة بسبب موقفها معها في تريو نايت

نوال الزغبي تعتذر من لطيفة لهذا السبب

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، موجهة حديثه لـ لطيفة: لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة…وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب.

منشور نوال الزغبي

موقف نوال الزغبي مع لطيفة

كانت عرضت نوال الزغبي لطيفة لـ موقف محرج، فبعد صعود نوال الزغبي على المسرح بعد فقرة لطيفة كانت الأولى تستعد لـ غناء بحب في غرامك، وبينما كانت تستعد لطيفة للغناء معها أبعدت نوال الزغبي المايك عنها، وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو بشكل كبير مشيرين إلى تدخل لطيفة المستمر مع كل النجوم الذيين شاركوا في الحفل.

حفل تريو نايت في السعودية

جدير بالذكر، أنه تألق عدد كبير من نجوم الغناء في حفل تريو نايت لليلة رأس السنة 2023، الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان من بين النجوم المشاركين في الحفل نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة.

وشهد الحفل مواقف طريفة لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا من بينهم تصالح المطربة إليسا وأصالة، إذ كشفت الصفحة الرسمية لروتانا كواليس تحضيرهم لفقرتهم في تريو نايت، وظهر الثنائي يتراقصان معا بطريقة طريفة، وأيضا دعم نجوم الغناء للمطرب الكبير جورج وسوف من خلال توجيه إشادات له طوال الحفل فضلا عن غناء وليد توفيق والمطرب وائل كفوري له.

من ناحية أخرى، تستعد المطربة نوال الزغبي لـ طرح أغنية جديدة كليب أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”، وذلك في مساء غدا الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير، وتعد تلك الأغنية ضمن احتفالات نجوم الطرب بـ السنة الجديدة 2023، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي