عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد العربي لتنس الطاولة يهنئ الأهلي بلقب البطولة العربية للسيدات

تحيا مصر

تلقي النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء، تهنئة من الاتحاد العربي لتنس الطاولة بمناسبة فوز فريق سيدات النادي بلقب البطولة العربية للسيدات التي أقيمت في القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن النادي تلقى تهنئة من الاتحاد العربي لتنس الطاولة بمناسبة فوز فريق سيدات النادي بلقب البطولة العربية للسيدات التي أقيمت في القاهرة.

وأوضح أن الاتحاد المصري لتنس الطاولة تلقى خطابا من الاتحاد العربي للعبة يؤكد فيه تهنئة النادي الأهلي باللقب بعد أداء مشرف للغاية.

وتوج فريق السيدات للتنس الطاولة بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية، بعد الفوز على نظيره «عالي» البحريني في المنافسات التي جمعت بينهما داخل صالة استاد القاهرة.

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي، أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، ومحمود حامد مدربًا لفريق ١٩ سنة ناشئات، وأحمد حامد مديرًا إدارياً.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

حقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكاد يسجل مع الدقائق الأولى برأسية في الدقيقة 4 حملت توقيع كريم فؤاد، كما لاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

وفي المقابل نجح دفاع الأهلي وخط الوسط في غلق جميع الطرق أمام المنافس محافظًا على نظافة شباك محمد الشناوي. 

 تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 19، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليمنى العليا للحارس أحمد الشناوي، ثم أضاف السولية أيضًا الهدف الثاني برأسه من ركلة ركنية في الدقيقة 69، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بنيران صديقة، عندما اصطدمت الكرة بقدم أحمد سامي مدافع بيراميدز وتهادت في الشباك.

بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.

تابع موقع تحيا مصر علي