عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هدفين في شباك بيراميدز.. السولية يتصدر تويتر

تحيا مصر

تصدر عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤشرات البحث على تويتر، وذلك بعد تسجيله هدفين في فوز فريقه، بثلاثية نظيفة على حساب فريق بيراميدز، خلال مواجهة بيراميدز التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

عمرو السولية يتصدر تويتر 

السولية تصدر تويتر، بعد احتفاله بالأمس الذي أهداه لنجلته ليلى، والتي خضعت لعملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وحرص جمهور الأهلي، على توجيه الهتاف لـ السولية، قائلين له خلال المواجهة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق: “ عمرو يا سولية.. ربنا يشفي لك ليلى”.

وقدم السولية، أداءًا ممتعًا خلال مواجهة الأمس، استحق الفوز برجل المباراة، فلم يكن تسجيله هدفين في لقاء الأمس، السبب الوحيد وراء حصد تلك الجائزة، بل أداءه بشكل عام طوال الـ 90 دقيقة في وسط ملعب الفريق، كان من ضمن الأسباب أيضاً.

الأهلي يعود لصدارة الدوري 

وعاد  النادي الأهلي، ليتصدر قمة جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط، عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، والذي تعرض لهزيمة بثنائية مقابل هدف، أمام فريق أسوان خلال مواجهتهما التي جمعت بينهما مساء الأمس في نفس الجولة.

وتمكن لاعبو المارد الأحمر، من مصالحة الجمهور، الذي كان يشتغل غضبًا بسبب التعادل خلال الجولتين الأخيرتين أمام كلاً من سموحة بنتيجة سلبية، وبهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا

تابع موقع تحيا مصر علي