عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طمنونا عليها".. أنباء عن ولادة إيمي سمير غانم لطفلها الأول من حسن الرداد

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بولادة الفنانة إيمي سمير غانم لـ طفلها الأول من الفنان حسن الرداد، وذلك بعد كثير من الجدل حول حملها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة ولادة إيمي سمير غانم لطفلها الأول من حسن الرداد

إيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول

وتداول الجمهور عبر حساب إيمي سمير غانم على موقع انستجرام أنباء بحملها، مشيرين إلى أنهم يريدون الإطمئنان عليها بعد الولادة، وانهال بعضهم على إيمي بالمباركات دون توضيح السبب بشكل صريح.

وكتبت إحدى متابعين إيمي سمير غانم على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كنت لسة بقول حد يطمنا على إيمي سمير غانم ولدت ولا لسة بفتح لقيت صورتك أول صورة.

حمل إيمي سمير غانم

وكانت انتشرت أنباء عديدة بحمل إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها في بعض الصور ببطن منتفخة تارة، وتعمدها اخفائها لبطنها تارة أخرى، كما أنه لم ينفي حسن الرداد أو يؤكد تلك الأنباء بعد سؤاله في إحدى لقائته التليفزيوينة، واكتفى بالتعليق: ربنا يسهل، الأمر الذي جعل الجمهور يشك أكثر في أمر حمل إيمي سمير غانم من حسن الرداد.

وكانت قد هنأت إيمي سمير غانم زوجها حسن الرداد بـ عيد ميلاده، فكتبت له: كل سنة وأنت طيب يا أحلي و أجمل حسن.. مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ماشاءالله حبي ليك ربنا يحفظك و ينجحك و تعمل كل اللي نفسك فيه.

أخر أعمال حسن الرداد

يذكر، أن أخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي