عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرواح الناس مش لعبة.. عبد الله رشدي يكشف تفاصيل تسبب مستشفى خاص في وفاة زوجته

الشيخ عبد الله رشدي
الشيخ عبد الله رشدي

رد الشيخ عبد الله رشدي، الداعية الإسلامية، على تصريحات إحدى المستشفيات الخاصة المتهمة بالتسبب في وفاة زوجته.

واتهم  "رشدي"، في فيديو نشره على صفحته الشخصية على فيس بوك" المستشفى في ارتكاب خطأ وإهمال طبي جسيممما أودى بحياة زوجته.

أهمال طبي يتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

وقال عبد الله رشدي: ""لم أعتد الحديث عن أمور شخصية، لكن اضطررت للرد، لأن الموضوع متعلق بزوجتي، رغم أني لم أكن أنوي الحديث، على أمل أن من ارتكب خطأ يصلحه، وكان يكفيني اعتذار المخطأ عن الخطأ.. إلا أن ذلك لم يحدث".

وأكد الداعية الإسلمي أن ما حدث مع زوجته هو إهمال طبي كبير، والمهمل والمخطأ الذي يتلاعب بأرواح الناس يجب أن يعاقب، مضيفًا: "هذا الشخص كان سببًا بخطأه وإهماله الجسيم أن أحرم أن وأطفالي الصغار من أمهم.. أنا ماشي في البيت أبص لهدومها وجزمتها ومخي بدأ يتعب، فالغلطان لازم يتحاسب،.. ومكنتش عايز اتكلمت ولا بدأت الكلام.. لكن لما حد يطلع يتكلم لازم أرد وأوضح".

بلاغ للنيابة

ونوه بأن هناك إجراءات قانونية اتخذها وغدا هناك إجراءات قانونية أخرى سيقوم بها، متابعًا: "أنا حطيت الموضوع في دماغي ونويت أجبلها حقها.. وسأسعى بكل الطرق القانوينة المشروعة لأثبت حق الست دي لأنها اتبهدلت بمعنى الكلمة، والمسئول عن هذا الخطأ لازم يعاقب ويحاسب".

وأضاف: " عندي  من الأدلة الدامغة.. اللي تخلي الحجر ينطق، وهقدم كل شيئ للنيابة العامة.. وهناك تفاصيل قانونية سيتحدث عنها الدكتور أحمد مهران المحامي الخاص به".

وأردف: "كان ممكن الموضوع يتلم بكل بساطة، لكن عندما يكون هناك محاولة للتستر على الخطأ.. هنا يجب أن نتخذ موقفًا.. لأن أرواح الناس مش لعبة.. واللي عمل كده تسبب في خلخلة أسرة، وسيجعل الله لي ولأولادي عوننًا من عنده.. وإن شاء الله حق مراتي هيرجع..".

من هي زوجة عبد الله رشدي

وأشار عبد الله رشدي إلى أنه سيقوم بعمل فيديو يتحدث فيه عن زوجته، مضيفًا: "من خلال عشرتني معها لمدة 15 سنة ربنا هيقتص منه..كنت باخد كلامها من بعد أبويا و أمي.. ولو حذرتني من حاجة مش بعملها".

وتابع: "متكلمتش مع صحفيين ولا أي حد، عندي بركان وتعبان.. كفاية أبص لمنظر أولادي وانهيارهم.. لكن ربنا يصبرهم ويربط على قلوبهم.. بس في حد غلطان لازم يتحاسب.. كان ممكن الموضوع يمشي بصورة أفضل.. وأنا متككلمتش لكن كنت عارف إن ربنا هيدبر ويأخذ حقها".

تابع موقع تحيا مصر علي