عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامى لـ وزير التموين: أين الرقابة على الأسواق؟..فيديو

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

قالت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن مصر تمر بمرحلة خطيرة، وهناك انفلات كبير في الأسعار، وأصبح المواطن في ضرر شديد، وهناك تجار يستغلون المواطن، وهناك من يحتكر السلع، والآن مصر في حرب من نوع أخر، حيث أنه هناك تلاعب  في سعر الدولار والذهب والسلع،  مشيدة أننا  خلف القيادة السياسية.

تحيا مصر 

ولاء التمامى لـ وزير التموين: أين الرقابة على الأسواق؟..فيديو

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير التموين بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن وزارة التموين عليها عبئ كبير، وتسألت أين أجهزة الوزارة الرقابية؟ وأين مفتشي  التموين؟ و أين مفتشي الرقابة على الأسواق؟، وأين دور جهاز حماية المستهلك؟،  وأين دورمباحث التموين؟،  فلابد الأستعانة بهم.

وتسأل عضو مجلس النواب عن ما هى حدود الدولة في مواجهة الارتفاع  الكبير في الأسعار حيث يشهد السوق ارتباك شديد، و أصبح المواطن يعنى معاناة كبيرة مع وجود ثابت في دخله،  ويجد نفسه وسط دائرة ارتفاع في كل شئ، مشيرة إلى أنه في دائرة دمياط  مشاكل عديدة خاصة بالتموين كرغيف العيش، لذلك تطالب بتفعيل الرقابة على محافظة دمياط حفاظا على المواطن.

وتسأل عضو مجلس النواب، ماذا يفعل المواطن المصري عندما يفقد عمله ويشترى سيارة يعمل عليها ويجد نفسه خارج منظومة التموين؟ .

تابع موقع تحيا مصر علي