عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش لوزير التموين: لو نزلنا الشارع هنسمع كلام كتير يُسيء للحكومة بسبب الأسعار.. فيديو

تحيا مصر

قال النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أننا بطبيعة الحال احنا مدركين بحجم المعاناة التي تعاني من الدولة المصرية من ارتفاع الأسعار، واحنا عارفين أن ارتفاع الأسعار مش بس لأسباب داخلية لكن لأسباب خارجية أيضا.

تحيا مصر 

مواجهة وزير التموين بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير التموين بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

وأضاف النائب عمرو درويش: لكن في النهاية يجب أن تعلم الحكومة أن حجم الرضا أوالسخط يأتي من الأداء الحكومة، لو نزلنا النهادرة الشارع سألنا أي مواطن على أداء الحكومة، هنسمع كلام كتير يسيء للحكومة، النهاردة وأنا بتكلم على وزارة مهمة بها وزير بمهمة خاصة لأنه تولى في وقت سابق وزارة في منتهى الأهمية والنهاردة أيضا وزارة في منتهى الأهمية، يجب أن يتم العمل بشكل جاد على محاربة الأسعار، كمان جشع التجار فالسلع متوفرة لكنها غالية على المواطن البسيط، النهاردة بنشوف مخابز بتقفل، وبنشوف سلع تموينية بتختلف من بقالة لآخرى ومعندهاش رقابة حقيقية.

 الحكومة أن حجم الرضا أوالسخط يأتي من الأداء الحكومة

وتابع : متفقين أن حجم الرقابة ضعيف لكن أيضا المسئولية تقع بشكل كبير على عاتق الحكومة، معقبا: يجب أن يمثل رئيس الحكومة أمام البرلمان لأن البرلمان يمثل الشعب".

واستكمل النائب عمرو درويش: يجب أن تستمع الحكومة للشعب المصري الأصيل،  معقبا: مينفعش نسيب الشعب عرضه لجشع التجار وعرضه لارتفاع الدولار، يبقى احنا مبنعملش حاجة، لذلك يجب أن ينزل رئيس الحكومة أمام البرلمان، فالبرلمان هو صوت  الشعب الذي ينقل نبض الشارع للقيادة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي