عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يعمق جراح حراس الحدود بثلاثية مقابل هدفين في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب فوزًا مثيرًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جون أوكلي هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد جون أوكلي كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب سكنت شباك حارس مرمى حرس الحدود.

وتعادل أمير عابد بالخطأ في مرماه لفريق حرس الحدود في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد رضا لاعب حرس الحدود على رأس عمر بسام الذي سدد كرة وارتطمت بأمير عابد لتسكن الشباك.

وأضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني لصالح فريق حرس الحدود، في الدقيقة 28 بعد تصويبة من مصطفى عبد الرؤوف زيكو علامة الجزاء لصالح حرس الحدود لتسكن الكرة الشباك.

وسجل  جوزيف أوتشايا لاعب المقاولون العرب الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة البديل فادي فريد من محمد فوزي حارس مرمى حرس الحدود.

وخطف عمر سافيولا نقاط المباراة الثلاث لصالح المقاولون العرب، بعد تصويبة من عمر فتحي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب لتسكن الشباك، في الدقيقة 68 من عمر المباراة. 

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة حرس الحدود

وضم تشكيل المقاولون العرب: محمود أبو السعود، أمير عابد، أحمد الشيمي، عبد الرحمن جبنة، فاروقا نور الدين، أحمد علاء، جوزيف أوشايا، لويس إدواردو هينستروزا، جون أوكلي، أحمد عاطف، محمد سالم.  

تشكيل حرس الحدود

فيما ضم تشكيل حرس الحدود لمباراة المقاولون العرب: محمد فوزي، محمد رضا، محمود بن والي، خالد سامي، حامد الجابري، مصطفى جمال، أحمد فيلكس، مصطفى زيكو، مصطفى صبحي، إيمانويل دافيد، عمر بسام. 

ترتيب الفريقين في الدوري بعد انتهاء المباراة 

وبهذه النتيجة، صعد فريق المقاولون العرب إلى المركز التاسع بترتيب جدول مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد فريق حرس الحدود في المركز الـ17 «قبل الأخير» برصيد 7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي