عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الفني للنصر: يجب أن نجعل رونالدو سعيداً هنا في السعودية

جارسيا ورونالدو
جارسيا ورونالدو

أكد روي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي، أنه سعيد بانضمام كريستيانو رونالدو، إلى فريقه مشيراً إلى أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وهو محظوظ بتواجده ضمن فريقه.

تصريحات مدرب النصر السعودي 

وقال جارسيا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم رونالدو كلاعبًا في صفوف النصر: “ يجب أن نجعل رونالدو سعيداً هنا في السعودية وفي نادي النصر”.

وتابع: “رأيت كثير من اللاعبين ولكن سوف نتقاسم الخبرة مع رونالدو”.

وواصل: “ تعاقدنا مع اللاعب الأفضل في العالم وهذه حقبة جديدة”.

تصريحات رئيس نادي النصر

أما بالنسبة لرئيس مجلس إدارة نادي النصر، فقال: “ أحترم اجتهادات وسائل الأعلام ولكن لم تكون غير دقيقة عن معلومات حول هذه الصفقة”.

وواصل: “ التعاقد مع رونالدو مفيد جداً لنادي النصر على كل المستويات وطبيعي يكون الأعلى أجر عالمياً”.

وأتم: “رونالدو لاعب عظيم والاعظم في تاريخ كرة القدم”.

تصريحات رونالدو 

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وسعيد بالتواجد في دولة السعودية، مضيفًا أنه فضل نادي النصر على باقي العروض التي وصلت له من أوروبا وأمريكا. 

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «أنا أحترم قراراتي الشخصية وسعيد بالتواجد هنا في السعودية وفي نادي عالمي مثل النصر، المنتخب السعودي قوي ومنظم وقدم بطولة قوية في كأس العالم». 

وأضاف رونالدو: «فضلت النصر على باقي العروض من أوروبا وأمريكا، عائلتي سعيدة جداً في السعودية وساعدوني على إتخاذ هذا القرار». 

تابع موقع تحيا مصر علي