عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة أبكم قتل شخصا لشكه في وجود علاقة مع زوجته بالفيوم

محاكمة
محاكمة

شهدت محكمه الجنايات بالفيوم اليوم الثلاثاء، قضيه هزت المحافظه قتل أبكم لشخص بسبب شكه في وجود علاقة مع زوجته، وقد استدعت المحكمه مترجم اشاره السيده محاسن لتوضيح اقوال المتهم.

تحيا مصر 

واستمعت هيئه المحكمه لأقوال المتهم بعد أن ترجمتها مترجمه لغه الاشاره واستمعت هيئه المحكمه الي مرافعه المحامين وقررت محكمه جنايات الفيوم برئاسه المستشار ياسر محرم وعضويه المستشارين محمد احمد سالمان ومجدي محمد هريدي  تأجيل النطق بالحكم الي الاسبوع الاول من شهر فبراير المقبل وكانت طلبات الدفاع صوره تحليل دم كامله صوره صحيفه الحاله الجنائيه للقتيل واستدعاء الدكتورة الكيميائية وشهاده الزوجة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعه عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطه اطسا بالعثور علي جثه رجل يدعي عاشور عبد العظيم وتم نقل الجثه الي مشرحه مستشفي اطسا.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بعد التحريات والفحص بقياده رئيس مباحث القسم الرائد أحمد عبد الحكيم وتحت إشراف اللواء حسام انور مدير اداره البحث الجنائي وتبين أن المتهم هو ع . ر 48 عاما حيث أنه شك في وجود علاقه بين القتيل وزوجته وبعد تفريغ الكاميرات المراقبه تبن ظهور الجني عليه والقاتل وقد اعترف المتهم بالواقعة.

إصابة طفل بتسمم في الدم بسبب حقنة برد في الفيوم

وفي سياق أخر كانت قد شهدت محافظة الفيوم واقع حادث إصابة طفل يدعى "ياسين" يبلغ من العمر عامين بحالة تسمم في الدم، إثر حقنة على سبيل الخطأ واستقبل مستشفى ابشواي طفلاً مصابا بتجمعات دموية بسبب حقنة، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى التأمين لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى شعور الطفل الذي يدعى "ياسين" البالغ من العمر عامين بحالة إعياء جعلته يدخل في نوبه بكاء حيث توجه والداه إلى الطبيب وحالته انها نزله برد شديده وكتب له علاج بعد ذلك توجه والد الطفل إلى أحد الجيران في منتصف الليل لإعطاء ابنه الحقنه ولكن تمت بشكل خاطئ نتج عنها ظهور تجمعات دموية في رجل الطفل مكان الحقنة.

تابع موقع تحيا مصر علي