عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حسم 3 واثنين في الطريق».. تعرف على خريطة صفقات الأهلي في يناير

صفقات الأهلي المنتظرة
صفقات الأهلي المنتظرة

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، ثلاث صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما تأثر أداء الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، نظرًا للغيابات والإصابات التي شهدها الفريق وخاصة الذين ظهروا في مباراتي الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا وسموحة. 

خريطة صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي حسم بالفعل التعاقد مع ثلاث صفقات منهم ثنائي أجنبي ولاعب محلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل سياسة تدعيم الإدارة بالصفقات قبل مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية عام 2023. 

وأنهى مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 3 لاعبين هم:- التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي بمبلغ 800 ألف دولار، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، ونجح في التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة من أجل تعويض غياب أكرم توفيق عن المارد الأحمر. 

ويأمل النادي الأهلي في حسم صفقتين آخرين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يكثف النادي مفاوضاته مع الاتحاد السكندري من أجل خطف مروان عطية في يناير، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع مدافع محلي. 

ويقترب النادي الأهلي من التعاقد مع لاعب لاتيني خلال الفترة المقبلة، لم يتم الكشف عن اسمه من أجل عدم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي والبرامج التليفزيونية، حيث تأمل الإدارة في إنهاء الصفقة قبل غلق القيد. 

عبد العزيز يعقوبو سيصل إلى مصر خلال ساعات 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل على توقيع عبد العزيز يعقوبو وأنهى كافة التفاصيل وكلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة إجراءات وصول اللاعب إلى مصر من أجل خضوعه للكشف الطبي وتوقيعه للعقود بشكل كامل».

وأضاف المصدر: «المهاجم الغاني الآن يتواجد في مطار أفي البرتغالي من أجل الاستعداد للسفر إلى القاهرة، وسيصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة». 

تصريحات خالد عبد الفتاح بشأن مفاوضات الأهلي لضمه في يناير 

أكد خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أن انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة شرف لأي لاعب، موضحًا أن مفاوضات انتقاله لصفوف القلعة الحمراء مازالت مستمرة.

وقال خالد عبد الفتاح لاعب فريق سموحة لـ«تحيا مصر»: «انضمامي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، شرف لأي لاعب أن ينتمي إلى صفوف القلعة الحمراء، المفاوضات مازالت جارية بين إدارة الأهلي وسموحة ونسأل الله التوفيق وأن تتم على خير بمشيئة الله». 

تابع موقع تحيا مصر علي