عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم السادات لـ رشا راغب: نفتخر بوجود الأكاديمية الوطنية للتدريب «فيديو»

 النائب كريم السادات
النائب كريم السادات

أعرب النائب كريم السادات، عن فخره بالدولة المصرية علي أهتمامها بعمل أكاديمية وطنية لتدريب المواطنين، مؤكدًا علي أنه تعامل مع كوادر من خارجي الأكاديمية ومنهم نائب محافظة المنوفية، لافتا إلي أن هذا مجهود قوي جدًا من الأكاديمية في تدريب وتأهيل الشباب.

تحيا مصر

كريم السادات لـ رشا راغب: نحتاج إلي تدريب موظفين الدولة بالأكاديمية الوطنية لأنهم ينقصهم التعليم

جاء ذلك فى إطار ترحيبه بـ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب باجتماع لجنة حقوق  الإنسان، مؤكدًا على أن اللجنة كانت حريصة على لقائها فى ضوء دورها الفعال بالاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان ونتائج عملها على أرض الواقع،  وهى أيضا كانت حريصها على أن تتواجد معانا تحت قبة البرلمان.

وطالب السادات، من رشا راغب، العمل علي تدريب موظفين الدولة في الأكاديمية الوطنية، لأنه يوجد بداخل الوزارات أهمال كبير جدا ويعد الأمر صعب في التعامل مع المواظفين، مضيفا: "المواطن يعاني من التعامل في هذه الجزء مع الموظفين، وخاصة في الريف المصري، بالإضافة إلي أنه يوجد موظفين في مختلف القطاعات والوزارات طيبين ومحترمين ولكن ينقصهم التعليم".

وقال النائب كريم السادات، "المجتمع المصري يوجد لديه مشكلة في التعيلم، يتدربون يمكن يفلح في شئ من اللي بيعملوه في شغلهم"، مؤكدا علي أن المجتمع المصري لا ينصلح حالة إلا إذا وجد مستوي تعليمي مناسب، ويجب تدريب  موظفين  الدولة  في الأكاديمية الوطنية للتدريب، وتعد هذه أولوية قسوي.

وأكد السادات، أنه لا يواجه مشكلة مع رؤساء الأحياء بل يواجه  مشكلة مع موظف الحي نفسه، لافتا إلي أن الثقافة هي السبب الرئيسي في عدم تقدم هذا الشعب إذا تم حل مشكلة الثقافة سوف يتم إصلاح هذا المجتمع أجمع، معربًا عن سعادتة بشأن أهتمام الأكاديمية الوطنية بـ الجانب الأفريقي وهذا في أطار سياسة الدولة لدعم أفريقيا، لأنه سوف يدعم  التوجهات القادمة  في أفريقيا خلال الفترة القادمة وتعد شئ كبير جدا وهام للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي