عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكثف مفاوضاته مع مروان عطية.. ويضغط بورقة محمد محمود (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مفاوضات قوية مع مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل طلب السويسري مارسيل كولر تدعيم خط وسط الفريق الأحمر. 

الأهلي يحاول خطف مروان عطية من الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يحاول خطف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري في يناير الجاري، خاصة بعد رغبة نادي الزمالك القوية في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق». 

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على إدارة الاتحاد السكندري إعارة عدد من اللاعبين في الفريق الأحمر وعلى رأسهم محمد محمود بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي، بينما يتضمن عرض نادي الزمالك إعارة يوسف أوباما لزعيم الثغر بالإضافة إلى مقابل مادي». 

وأتم المصدر: «إدارة الاتحاد السكندري في حيرة شديدة بعدما كانت قد وعدت نادي الزمالك بالحصول على خدمات مروان عطية في حال بيع اللاعب خاصة بعدما أعار نادي الزمالك محمود علاء إلى الاتحاد السكندري بدون مقابل». 

الأهلي يدرس التعاقد مع مروان عطية بعد طلب كولر (خاص)

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مروان عطية دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير المقبل، خاصة بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أنه بحاجة إلى لاعب في مركز خط الوسط يجيد في مركز رقم 8 ويكون بديلًا لعمرو السولية».

وأضاف المصدر: «الأهلي عرض على مارسيل كولر، عدد من السير الذاتية التي جاء في مقدمتهم مروان عطية لاعب زعيم الثغر، بالإضافة إلى محمود حمادة لاعب نادي فاركو».

وأتم المصدر: «مارسيل كولر منح محلل أداء الفريق تكليفًا خاصًا لتحليل أداء مروان عطية، من أجل أن يعطي النادي الأهلي الكلمة الأخيرة سواء في التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه». 

الاتحاد: رحيل مروان عطية عن الاتحاد أمر طبيعي 

قال محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه لن يبرر خسائر الفريق بعض المباريات المحلية، مؤكدا أن فترة التوقف أثرت بالسلب، كما أن الخسائر من أندية الأهلي وفيوتشر وهم فرق قوية بالدوري المصري.

وأضاف سلامة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مروان عطية لن يلعب غدًا، وهناك ضغط مباريات كبير في مسابقة الدوري المصري".

وواصل: "لم يصلنا أي عروض رسمية حتى الآن بشأن التعاقد مع مروان عطية، كنا في اجتماع مجلس إدارة بالأمس، ولم يتم طرح النقاش حول أي لاعب، لو وصلنا أي عروض سيتم مناقشتها، ومحمد مصيلحي رئيس النادي يتشاور مع المجلس بالكامل في أي شئ يخص العروض التي تصل للاعبين".

تابع موقع تحيا مصر علي