عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام سموحة في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل حسين فيصل الهدف الأول لفريق سموحة السكندري في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من لاعبي فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله حسين فيصل ونجح في استخلاص الكرة ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل مروان محسن لفريق فيوتشر بهدف رائع في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مروان محسن برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

تشكيل فيوتشر وسموحة في الدوري 

بدأ فريق فيوتشر تشكيل مباراته أمام سموحة بتشكيل مكون من :محمود حمدي، باسم علي، محمود مرعي، علي الفيل، جوزيف جوناثان، غنام محمد، محمد رضا بوبو، مهند لاشين، عمر كمال، مروان محسن، عبدالكبير الوادي.

بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي :الهاني سليمان، خالد عبدالفتاح، محمود شبانة، أحمد حكم، شريف رضا، أحمد مصطفى السيد، دوكو دودو، محمود عبدالحكيم، محمد سعيد، بينيامين بواتينج، حسين فيصل.

ترتيب فيوتشر وسموحة في الدوري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الـ 3 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 23 نقطة، بعد حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 أخريات، وحال فوز فيوتشر كان سيرفع رصيده إلى النقطة 25 ويخطف وصافة الدوري من الزمالك، صاحب الـ 24 نقطة بخسارته أمام أسوان 2-1.

فيما يأتي فريق سموحة بالمركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط، وذلك من الفوز مرة واحدة، والتعادل 7 مرات، والخسارة في 3 مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي