عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يقترب من التواجد في قائمة الزمالك أمام الداخلية في الدوري

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

يقترب مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التواجد في قائمة الفارس الأبيض التي ستخوض مواجهة فريق الداخلية يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مصطفى شلبي في قائمة الزمالك أمام الداخلية بالدوري 

وكان مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض قد شارك بشكل كامل في تدريبات فريق الزمالك قبل مواجهة فريق أسوان، لكن الجهاز الفني بقيادة فيريرا فضل عدم مشاركته أمام فريق أسوان.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية، والتي ابعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة.

سقوط مدوي للزمالك أمام أسوان 

وطالت الانتقادات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب أداء الفريق الذي ظهر عليه خلال لقاء الأمس، فعلى الرغم من تأخر الفريق بهدفين أمام عناصر تماسيح النيل، إلا أن ردة الفعل لم تكن بالشكل المطلوب والمنتظر من جانب اللاعبين، أو حتى من جانب فيريرا، الذي وقف يتابع سير المباراة في الشوط دون إحداث أي تغيير فني قبيل إنتهاء الشوط الأول.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري 

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل الموافق 5 من الشهر الحالي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ومن المقر أن تذاع مباراة الزمالك أمام الداخلية عبر قنوات أون تايم سبورتس، ويسعي نادي الزمالك لحصد لقب الدوري المصري للمرة الثالثة علي التوالي، وانتزاع اللقب عن غريمه التقليدي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي