عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2.5 كيلو حشيش وهيروين.. تفاصيل سقوط بلوجر شهيرة في شقة التجمع

مديرية امن القاهرة
مديرية امن القاهرة

داخل شقة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، اسقطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلوجر شهيرة على تطبيق تيك توم تدعى إ م وبرفقتها صاحب محل ملابس، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بلغت قيمتها ١٨٠ ألف جنيه. 

تفاصيل ضبط بلوجر شهيرة بـ صفقة مخدرات 

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب محل ملابس وبلوجر شهيرة على تطبيق تيك توك وذلك داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس بحوزتهم كمية من المخدرات.

ضبط بلوجر ومالك محل داخل شقة في التجمع

حيث نجحت أجهزة مديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في ضبط صاحب محل ملابس برفقته إحدى الفتيات «بلوجر شهيرة على تطبيق تيك توك» وذلك داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

بتفتيش الشقة عثر بداخلها على 2 كيلو جرام حشيش و500 جرام هيروين، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

قيمة المخدرات المضبوطة مع بلوجر في شقة التجمع

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحريات للوقوف على مالك الشقة المضبوط بداخلها بلوجر التيك توك الشهيرة بـ إ م وبرفقتها مالك محل ملابس وكميات من المخدرات قدرت بـ ٢ كيلو من مخدر الحشيش و٥٠٠ جرام من مخدر الهيروين.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو «180.000 ألف جنيه تقريبا»، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم ترويج والاتجار بالمواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي