عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الشيشة.. إصابة طالب طعنه شخص على مقهى في الجيزة

اسعاف
اسعاف

أصيب طالب ثانوي في الجيزة بجرح نافذ إثر وصلة مزاح بينه وبين آخرين بسبب تناول الشيشة على أحد المقاهي بمنطقة العمرانية، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

تفاصيل إصابة طالب ثانوي على مقهي في العمرانية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى أم المصريين تضمنت وصول طالب ثانوي بالغ من العمر 15 عام ومصاب بجرح طعني نافذ بمنطقة البطن، وتم إيداعه المستشفى لتلقى العلاج.

خلافات على شرب الشيشة وراء إصابة طالب الثانوي

شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث شرحت التحريات الأولية إصابة طالب الثانوي بسبب خلافات مع آخرين على شرب الشيشة في مقهى بمنطقة العمرانية، كما كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أنه أثناء تواجد الطالب على إحدى المقاهي بدائرة قسم العمرانية، وحال وصلة مزاح مع شباب آخرين تدخل شخص وقام بنهره على طريقة المزاح، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

ضبط المتهم بطعن طالب ثانوي في العمرانية

وتعدى خلال المشاجرة الشخص على طالب الثانوي بسلاح أبيض مما أحدث إصابته وتركه وفر هاربا، وعقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن الجيزة في ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي