عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دماغها متسلطة عليها وحسام المسؤول.. بسمة وهبة تهاجم شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها لـ فضل شاكر

بسمة وهبة وشيرين
بسمة وهبة وشيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

هاجمت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بعد زيارتهما للفنان اللبناني فضل شاكر.

تحيا مصر يرصد هجوم بسمة وهبة على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب. 


وقالت وهبة خلال برنامجها: "شيرين مصممة تخسر تعاطف كل محبيها، دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عن الجمهور والناس، الفنان لازم يكون صاحب رؤية ودماغه شغالة وحاسس باللي حواليه".

وأضافت: وشيرين وحسام عملوا كارثة بزيارتهم فضل شاكر في لبنان مفيش تفكير بجنيه، ليه تعملي زيارة تزعل منك الشعب اللبنان وكل عربي محب لبلده ومحارب للإرهاب! شيرين يا حسام كانت رايحة تقابل شخصية عظيمة اسمها زياد الرحباني، كانت رايحة للقمة وإنت أخذتها للقاع.. أنت المسؤول كمدير أعمالها لأن فضل شاكر في نظر القانون إرهابي وعليه أحكام".

ويذكر، أن علقت بسمة وهبة على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب بعد إدخالها مصحة للعلاج من الإدمان وعلاقة طليقها الفنان حسام حبيب بذلك الأمر.

بسمة وهبة وأزمة شيرين عبد الوهاب

وقالت بسمة وهبة خلال لقائها مع ET بالعربي: "شيرين مجني عليها وضحية وحسام ليس كما يظن الناس وهو غير مدمن، مش بحب أحكي أو أنشر علاقاتي بالناس، وأملك تسجيلات صوتية لشيرين لأنشرها في برنامجي، ولم أقم بذلك ليس لأنها هذه التسجيلات تسيء بها بل لأنها لن تضيف لها بل هي ستضيف لي".

وتابعت: "حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص وانا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصة حسام وهو في ايه ولكن لا أستطيع أن أتكلم لأني لم آخذ اذنه وحسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يزعل شيرين ويتصرف تصرفات أوقات لكن حسام غير مدمن ولا يتعاطى".

بسمة وهبة توجه بعض النصائح لشيرين عبد الوهاب 


وأضافت: "شيرين يجب أن تبتعد عن مصر فترة سنة تستنشق فيها هواء جديد تعيش في بلد سنة ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها وأنا لا أتكلم عن حاجة أكثر من كدة لأني ما أرى من شيرين أكثر من كدة وماليش دعوة بما يقوله الناس".

واستطردت: "شيرين محتاجة انها تخف وتعيد حساباتها وتأخذ قراراتها بنفسها وعندها حالة من الخوف دائما تحس أنها بحاجة أحد الى جانبها سواء أخ أو أخت أو زوج أو صديقة أو مديرة أعمال".

وأردفت: نحنا كل بني آدم فينا يجب أن يكون عنده نفسه هي التي تبقى قوية ودي مشكلة شيرين طول الوقت بحاجة الى عكاز بس شيرين مسكينة وضحية وأنا زعلانة جدا من أخوها ووالدتها فيما قالوه عليها وليس بما فعلوه بها".

تابع موقع تحيا مصر علي