عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. عبدالله السعيد ينضم لـ بيراميدز ويسجل في شباك الأهلي

تحيا مصر

في مثل هذا اليوم الموافق 4 من يناير لعام 2019، أعلن نادي بيراميدز، إتمام تعاقده مع عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي السابق، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة في الشارع الرياضي، وذلك نظرًا لما دار من كواليس حول انتقال اللاعب للفريق السماوي.

زي النهاردة عبدالله السعيد ينضم لبيراميدز 

وأتم بيراميدز تعاقده مع السعيد، وخاض اللاعب مباراة في نفس يوم انتقالهؤ وكانت ضد فريقه السابق، واستطاع فريق بيراميدز من التفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف، وساهم السعيد في هذا الفوز من خلال تسجيل هدفًا وصناعة آخر.

قصة انتقال السعيد لبيراميدز، بها أكثر من فصل، حيث بدأت القصة بعد أن وقع اللاعب سرًا على عقود انتقاله لنادي الزمالك، مقابل 40 مليون جنيه، وبعد معرفة مسئولي القلعة الحمراء، تقرر إعارة اللاعب للدوري الفنلندي بعد تحديد التعاقد معه، وبعدها خاض اللاعب فترة احترافية قصيرة في نادي الأهلي السعودي، ثم عاد إلى الدوري المصري عن طريق بيراميدز.

أرقام عبدالله السعيد

وخاض صاحب الـ 37 عام، أكثر من 200 مباراة، تمكن من تسجيل 67 هدفًا، وصنع 54، ومع الإسماعيلي، شارك في 150 مباراة، سجل 35 هدفًا، وصنع 18 آخرين.

أما مع بيراميدز، فشارك اللاعب في 151 لقاء، سجل خلالهم 42 هدف، وصنع  36 هدفًا.

وبشكل إجمالي، خاض السعيد 551 مباراة مع أندية الأهلي، الإسماعيلي، بيراميدز، أهلي جدة، تمكن خلالهم من تسجيل 146 هدفًا، وصنع 112، وتلقى 46 بطاقة صفراء، ولم يتعرض اللاعب للطرد في أي مباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي