عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة إنبي غدًا؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، ويحتضن استاد المقاولون العرب هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته، حيث يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق فوزًا عريضًا على حساب فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة الجولة الماضية.

ويملك الأهلي في جعبته 27 نقطة، ويحتل بهم المركز الأول، مبتعدًا عن الزمالك بفارق 3 نقاط، ويأمل في تعزيز صدارته للقمة من خلال الفوز في لقاء الغد.

أما فريق إنبي الذي يدخل بمعنويات مرتفعة،  بعد الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب فريق الاتحاد السكندري ، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

مشوار الأهلي في الدوري 

وقبل لقاء الغد نرصد لكم مشوار الأهلي في الدوري:

_ خاض النادي الأهلي 11 مباراة في مسابقة الدوري، جمع خلالهم 27 نقطة.

_ فاز الأحمر في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات.

_ الأهلي فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، فاركو، الاتحاد السكندري، بيراميدز)، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا)، وهو ومعه فيوتشر، الفريق الذي لم يتعرض لأي خسارة في الدوري حتى الآن.

_ سجل لاعبو المارد الأحمر 20 هدفًا وهو ثاني أقوى الخطوط الهجومية في البطولة ويسبقه الزمالك، واستقبل 5 أهداف وهو أقوى خط دفاعي في المسابقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي