عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى الشريف: بنحسد أي حد خريج من الأكاديمية الوطنية للتدريب.. فيديو

النائبة نشوى الشريف
النائبة نشوى الشريف

قالت النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شاكرة الأكاديمية الوطنية للتدريب على الاستضافة، مشيرة إلى أن الأكاديمية تنتقي موضوعاتها وضيوفها المتواجدين.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال كلمته بالاجتماع الذي عقدته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، لعرض دور الأكاديمية الوطنية للتدريب فيما يخص الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بحضور رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب .

وأشارت الشريف، إلى أن "رشا راغب، هي لؤلؤة لمعت في مصر خلال الفترة الأخيرة"، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن المرأة المصرية أثبتت بجدارة خلال الفترة الأخيرة أنها سيدة ناجحة وسيدة ذكية، والأهم أنها سيدة لم تتخلى عن أنوثتها، وتعي جيدًا ما تفعله.

وأكدت" أي قيادي لا يعي ما يفعل، يسقط سريعًا".

تابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" الحقيقة بحسد أي حد خريج الأكاديمية الوطنية، مشيرة إلى أن نائب محافظة الجيزة أحد خريجي الأكاديمية، بالإضافة لعدد من الزملاء والإخوة".

واستكملت:" قيادات الأكاديمية لكم أن تفتخروا بشغلكم وبوجودكم بالأكاديمية، متمنية أن يكون لها دور وتشارك بالتواجد في الأكاديمية يوم من الأيام". 

وأضافت النائبة، أن الوعي الأثري والسياحي لابد أن يكون موجود لكل الأطفال بالمدارس ولدى كل البشرية، لاسيما في دولة مثل مصر وهي الأعظم في هذا الشأن.

وطالبت عضو مجلس النواب، بضرورة التوعية بكيفية التعامل مع السائح وكيفية التعامل مع الأثار، مشيرة إلى " اننا نفتقد لذلك مع المواطن البسيط الذي لا يعرف كيف يتعامل مع الأثر والسائح اللي جاي من برا بالطريقة اللي تخليه يرجعلنا مرة تانية ".

تابع موقع تحيا مصر علي