عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السولية يوجه رسالة شكر لجمهور الأهلي بسبب ابنته ليلى

تحيا مصر

حرص عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة شكر لجمهور الأهلي، يسبب دعمهم له بعد مرض ابنته ليلى، التي خضعت خلال الأيام القليلة الماضية لعملية جراحية ناجحة.

السولية يشكر جمهور الأهلي

ونشر السولية، رسالة شكر عبر خاصية “ استوري الانستجرام”، وقال: " شكرا لكل الناس على الدعم الفترة اللي فاتت وبالأخص جمهور النادي الأهلي، الحمد لله ليلى كويسة وبخير الموضوع كان بسيط ودلوقتي هي كويسة وزي الفل".

السولية يساهم في فوز الأهلي على بيراميدز 

وساهم صاحب الـ 33 عام، في فوز فريقه بثلاثية على حساب فريق بيراميدز، من خلال تسجيله هدفين خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصد السولية، على جائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه أمام الفريق السماوي، وهي جائزة تمنحها الرابطة المسئولة عن تنظيم الدوري، فور انتهاء المباراة.

مباراة الأهلي وإنبي 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، ويحتضن استاد المقاولون العرب هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته، حيث يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق فوزًا عريضًا على حساب فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة الجولة الماضية.

ويملك الأهلي في جعبته 27 نقطة، ويحتل بهم المركز الأول، مبتعدًا عن الزمالك بفارق 3 نقاط، ويأمل في تعزيز صدارته للقمة من خلال الفوز في لقاء الغد.

أما فريق إنبي الذي يدخل بمعنويات مرتفعة،  بعد الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب فريق الاتحاد السكندري ، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي