عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي اسوان لـ تحيا مصر: لم تصلنا عروض من بيراميدز بشأن أي لاعب

تحيا مصر

أكد الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أنهم  كإدارة، لم يتلقوا أي عروض من جانب أي نادٍ لضم أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تصريحات رئيس أسوان لـ تحيا مصر

وقال رئيس زهرة الجنوب، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ لم يصل لنا أي عروض من جانب أي فريق لضم أي لاعب خلال الفترة الجارية”.

وتابع: “ أنا بتكلم كمسئول وماليش علاقة  بأي كلام تاني يخص الوكلاء أو غيره، واللي حابب أقوله إني عايز الأندية تسيب النادي في حاله”.

ونفى رئيس نادي أسوان، نفيًا قاطعًا عن وصول أي عروض رسمية لضم أيًا من بلحاج، أو ديلسون كونامي لاعبا الفريق.

وتألق الثنائي، بشكل خاطف للأنظار خلال مواجهة الجولة الماضية أمام فريق الزمالك، والتي انتهت بتفوق تماسيح النيل بثنائية مقابل هدف.

أداء مميز لـ ديلسون كاموني أمام الزمالك 

وقدم ديلسون كاموني، أداء مميز أمام الفارس الأبيض، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لتماسيح النيل، أما الهدف الأول فسجله محمد عبد الغني بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل حسام عبد المجيد هدف تقليص الفارق، لصالح الزمالك.

وارتقى أسوان للنقطة 15 محتلًا بهم المركز السابع، من الفوز في 5 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات، أما الزمالك فتجمد رصيده عند النقطة 24، لكنه لازال في الصدارة، وسينتظر نتيجة لقاء اليوم بين الأهلي وبيراميدز، لمعرفة موقفه من الصدارة التي أصبحت مهددة في حال فوز المارد الأحمر خلال مواجهة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي