عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن لـ تحيا مصر: الكرة بتنهار في مصر.. وهذه أسباب خسارة الزمالك أمام أسوان

تحيا مصر

أكد هشام يكن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الكرة المصرية تمر بفترة سيئة للغاية، مُشيرًا إلى أنها على حافة الانهيار، والدليل على ذلك الأداء السلبي الذي يقدمه فريقي الأهلي والزمالك في الآونة الأخيرة.

تصريحات هشام يكن

وقال هشام يكن، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ الكرة في الوقت الحالي تنهار بشكل كبير، والدليل على كلامي، هو الأداء الغير مقنع الذي يقدمه لاعبو الأهلي والزمالك خلال الوقت الراهن”.

وتابع موضحًا الأسباب التي أدت لخسارة نادي الزمالك بثنائية أمام فريق أسوان خلال لقاء الجولة الحادية عشر، وقال: “ اختيار لاعبين ليس بنفس قوة الفريق، أحد أسباب خسارة الفريق بالأمس، فاللاعبون لم يقدمون مستوى يليق بالفريق ”.

وواصل: “ عدم ثبات المستوى الفني لعدد كبير من لاعبي الفريق، أيضاً من ضمن أسباب الهزيمة، وأنا أرى أن ثبات المستوى يأتي نتاج الخبرات، وهذا لم يمر على لاعبي الزمالك، الذين لم يلعبوا بجوار بعضهم البعض سوى بضع شهور قليلة، وبالتالي الالتحام والانسجام لم بينهما لم يحدث بالشكل المطلوب”.

واستفرد قائًلا: “ الأداء الخِططي لم يظهر داخل أرضية الميدان، واللاعبون الذين يلعبون مع نادي الزمالك، يقدموا أداء مماثل لأداء اللاعبين المتواجدين في الأندية المنافسة، وبالتالي لا يوجد أي اختلاف بينهما في المستوى داخل الملعب”.

وأتم موضحًا أسباب فوز الأهلي والزمالك في الكثير من مبارياتهم في الدوري بالرغم من تذبذب مستوى لاعبيهم، وقال: “ السبب وراء فوز الأهلي والزمالك في الدوري بالرغم من تراجع مستوى اللاعبين في الناديين، هو الجمهور، إضافة لبعض الأخطاء التحكيمية التي تساعد الناديين في الفوز في المباريات”.

تابع موقع تحيا مصر علي