عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائبة التنسيقية»غادة على: نفخر بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في تمكين الشباب..فيديو

النائبة غادة علي
النائبة غادة علي عضو مجلس النواب

أعربت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن فخرها  بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في تمكين الشباب داخل الدولة المصرية، لانه في الوقت الحالي تم عمل  منبر لتمكين الشباب، بالإضافة إلي تحقيق فعلي لرغبة القيادة السياسية، لافتا إلي أن الدولة المصرية اتجاها اصبح لخريجي البرنامج الرئاسي سواء متدربين أو مدربين هوية.

تحيا مصر

غادة على نائبة التنسيقية: نفخر بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في تمكين الشباب

جاء ذلك فى إطار ترحيبه بـ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب باجتماع لجنة حقوق  الإنسان، مؤكدًا على أن اللجنة كانت حريصة على لقائها فى ضوء دورها الفعال بالاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان ونتائج عملها على أرض الواقع،  وهى أيضا كانت حريصها على أن تتواجد معانا تحت قبة البرلمان.

وقالت"علي"، إن الأكاديمية الوطنية استطاعت أن تغير مفهوم التدريب لدي المجتمع، بالإضافة إلي أنها استطاعت بناء اشخاص قادرين علي تحمل المسئولية، مضيفة: "أنه الآن نقول علي الشاب أنه قام بالتدريب في البرنامج الرئاسي، وبقي لدية ملامح واضحة حول العملية التدريبية اخذها من الاكاديمية الوطنية للتدريب".

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن يكون لدينا هوية للمتدرب والمدرب في الفترة الحالية شئ كويس جدًا، لافته إلي أن الدولة في الوقت الراهن تحتاج لهذا النوع من التدريب علشان نقدر نعتمد علية، مشيرة إلي رشا راغب أنه من  خلال الأكاديمية للتدريب يستطيع تحقق طلبات الشباب في الشارع المصري.

وأكدت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشباب في الشارع المصري يتحدثون مع النواب لكي يتم تدريبهم في الأكاديمة وهذا يؤكد علي نجاح الأكاديمية، معبرة عن سعادتها لأن الأكاديمية وضعت برنامج لـ سنة 2023 ليضمن أشراف القطاع الخاص و ريادة الأعمال، لافته إلي أن هذه  كلها طلبات طالب بها مجلس النواب السنة الماضية من الدكتورة رشا راغب.

ووجهت علي، الشكر والتقدير إلي النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن ربط فكرة الأكاديمية الوطنية للتدريب مع حقوق الإنسان، لأن الشباب هم الاغلبية العظمي من هذه الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي