عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء توليه منصب مدير التعاقدات بالأهلي.. نادر شوقي يثير الجدل برسالة غامضة عبر مواقع التواصل

تحيا مصر

أثار نادر شوقي وكيل اللاعبين،  الجدل  برسالة غامضة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أنباء توليه منصب مدير التعاقدات بالنادي  الأهلي بدلاً من أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي بالنادي.

نادر شوقي يفتح النار على تويتر 

ونشر نادر شوقي، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، وكتب: “ صباح الخير ، أنا حتى هذه اللحظة مش فاهم النادي ده معمول ليه، كام ناشئ طلع لمصر بعد كم الصرف الرهيب ده!؟ مافيش، طب كام موهبة اتدمرت في النادي ده!؟ عد كده”.

يأتي ذلك تزامنًا مع الأنباء التي أشارت إلى أن النادي الأهلي يفكر في تنصيب نادر شوقي مديرًا لإدارة التعاقدات بالنادي، ولكن تم نفي هذه الأخبار من جانب مسئولي القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي وانبي

على الجانب الآخر ، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، ويحتضن استاد المقاولون العرب هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته، حيث يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق فوزًا عريضًا على حساب فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة الجولة الماضية.

ويملك الأهلي في جعبته 27 نقطة، ويحتل بهم المركز الأول، مبتعدًا عن الزمالك بفارق 3 نقاط، ويأمل في تعزيز صدارته للقمة من خلال الفوز في لقاء الغد.

أما فريق إنبي الذي يدخل بمعنويات مرتفعة،  بعد الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب فريق الاتحاد السكندري ، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي