عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرجات الحرارة.. اعرف طقس الغد الخميس

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس غدا الخميس، على أنحاء الجمهورية، موضحة درجات الحرارة المتوقعة غدا الأثنين على أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، قبل قليل، جاءت حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس، على أنحاء الجمهورية كالتالي:

الطقس نهارا

 يشهد طقس الخميس استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس ليلا

يسود طقس بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

الظواهر الطبيعية

وعن الظواهر الطبيعة، تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 درجات الحرارة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتقوعة غدا الخميس على أنحاء الجمهورية والتي جاءت كالتالي:

القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الساعات المقبلة 

وفي تصريحات سابقة من صباح اليوم، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ويصاحبها فرص لسقوط الأمطار ما بين المتوسط إلى الخفيف على السواحل الشمالية للبلاد والمحافظات المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

ونوهت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية، على القناة الأولى، بأن الأمطار ستمتد حتى تصل إلى المناطق الداخلية مثل: بعض المناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد وبعض المناطق من خليج السويس ومدن القناة.

وحذرت، من  استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل والأجواء تكون باردة إلى شديدة البرودة على بعض المناطق من الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 11درجة مئوية على بعض المناطق.

تابع موقع تحيا مصر علي