عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من الباطن السعودي بشأن التفاوض مع يوسف أوباما (خاص)

تحيا مصر

كشف ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، حقيقة مفاوضات النادي مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

حقيقة مفاوضات الباطن السعودي مع أوباما 

وأكد رئيس النادي السعودي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن النادي لم يتقدم بأي عرض رسمي لضم لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ناصر الهويدي: “ نادي الباطن لم يتقدم بأي عرض للاعب خلال الفترة الحالية”.

ويأتي ذلك بعدما ربط البعض انتقال أوباما للنادي السعودي، بعد فشل انتقال محمد مجدي أفشة، لنفس النادي، وذلك بعد أن توقفت المفاوضات بين الطرفين، الأهلي والباطن.

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

في سياق مختلف، يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الداخلية، مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك، مواجهة الغد باحثًا عن العودة من جديد لسكة الانتصارات، والتي أوقفها نادي أسوان، بتفوقه خلال مواجهة الجولة الماضية بثنائية مقابل هدف، كما يفتش الفارس الأبيض عن صدارته للجدول، والتي يحتلها في الوقت الحالي النادي الأهلي برصيد 27 نقطة، ويبتعد عن الزمالك صاحب المركز الثاني، ب 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي