عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يقترب من تدريب بيراميدز خلفًا لتاكيس جونياس بعد تراجع النتائج

باتشيكو
باتشيكو

يقترب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلال الفترة القادمة، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس خاصة بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الماضية. 

باتشيكو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة 

ومن المنتظر أن يصل باتشيكو القاهرة خلال الأيام المقبلة لتولي مهمة القيادة الفنية، لاسيما وإن بيراميدز يستعد حاليًا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

تاكيس جونياس يعطل انتقال عبد الله السعيد للزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «تاكيس جونياس سيعقد جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز اليوم من أجل تحديد مصيره مع الفريق بعد تراجع النتائج وتلقي الخسارة من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري رغم توفير الإدارة للمدير الفني كل الإمكانيات».

وأضاف المصدر: «إذا رحل تاكيس جونياس عن فريق بيراميدز سيعطل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، خاصة أن اللاعب اشترط رحيل المدير الفني عن الفريق من أجل تجديد تعاقده والاستمرار مع فريق بيراميدز خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي والتي استبعد جونياس على أثرها عبد الله السعيد عن مباراة الزمالك وبيراميدز مما آثار غضب اللاعب بشدة». 

تصريحات رئيس أسوان لـ تحيا مصر

وقال رئيس زهرة الجنوب، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ لم يصل لنا أي عروض من جانب أي فريق لضم أي لاعب خلال الفترة الجارية”.

وتابع: “ أنا بتكلم كمسئول وماليش علاقة  بأي كلام تاني يخص الوكلاء أو غيره، واللي حابب أقوله إني عايز الأندية تسيب النادي في حاله”، ونفى رئيس نادي أسوان، نفيًا قاطعًا عن وصول أي عروض رسمية لضم أيًا من بلحاج، أو ديلسون كونامي لاعبا الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي