عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يعتدي على فتاة بسلاح أبيض بالمنصورة

تحيا مصر

قام شاب بالتعدى على فتاة بسلاح ابيض بمنطفة  كلية الأداب القديمة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حيث تبين أن الفتاة خطيبته السابقه وأن هناك خلافات سابقه بينهم.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام شاب بالتعدى على فتاة بسكين بشارع بايرو المتفرع من شارع كلية الآداب باامنصورة.

الانتقال والفحص

وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين أن الأهالي فوجئوا بقيام فتاة بالاستغاثه وعندما توجهو اليها وجدو شاب بسديد طعنات بسلاح أبيض بحوزته إليها، وأصابها بعدد من الطعنات فى قدمها و تمكنو من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة.

فيما  تم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى سلمى.ع.م. 19 عاما  والمتهم يدعى على.ش 30عاما وأنهما كانا مخطوبين من قبل ويوجد خلافات سابقه بينهما إلا أنه عندما رأها فى الشارع حدثت مشاجرة بينهما فتعدى عليها بسلاح أبيض كان بحوزته.

النيابة العامة

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط زوج أشعل النيران في زوجته بالغربية

وفي سياق أخر كانت قد نجحت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، في ضبط زوج في العقد الرابع من عمره، قام بالتعدى على زوجته بالضرب بالأيدي والٱرجل فضلا عن دفع راسها بالجدران ثم سكب عليها مادة مشتعلة عليها بقصد التخلص منها، نتيجة خلافات اسرية، بقرية ميت الليت هاشم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغاً من الزوجه "م.ك.ب" 32 عام ضد زوجها الشاب "محمد مندور" 38 عاما تتهمه لمحاوله شروع في قتلها عده مرات باعتداءات مستمره من جانبه ضدها بواسطة استخدام "الجاز" لاجبارها علي ترك منزل عش الزوجية وطرد أطفالها في الشارع.

إصابة طالب طعنه شخص على مقهى في الجيزة

وعلى جانب أخر كان قد أصيب طالب ثانوي في الجيزة بجرح نافذ إثر وصلة مزاح بينه وبين آخرين بسبب تناول الشيشة على أحد المقاهي بمنطقة العمرانية، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي