عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شاب بعد 53 يوم من إصابته في حادث تصادم بالغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية سجين بدائرة مركز قطور، بمحافظة الغربية، عقب نبأ علم الأهالي بوفاة الشاب السيد فتحى القطورى، بعد ان قضى ٥٣ يوم داخل العناية المركزة، نتيجة أصابته فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ميكروباص وتوكتوك على الطريق الزراعى.

تحيا مصر 

حيث اكتست النساء السواد حزنا علي الفقيد الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وتم تشييع الجنازة عقب أداء صلاة الظهر من المسجد الكبير بقرية سجين والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

توفي يوم عيد ميلاده 

وقال أحد الأهالي أن الشاب المتوفي ،  يبلغ من العمر ،25 عامًا كان يتسم بالاخلاق الحميدة محبوبًا لدى جميع أهل القرية، موضحًا إنه توفي في يوم عيد ميلادة، ولا نقول إلا ما يرضي الله ورسوله إنا لله وانا إليه راجعون.

النيابة العامة

وأضاف الأهالي أن الفقيد جري وضعة بأحد المستشفيات الخاصة بطنطا داخل العناية المركزة اثر إصابته في الحادث الأليم بصديد في المخ وبعد إجراء أكثر من عملية جراحية في المخ، فوجئ الأطباء بارتفاع حرارة الجسم وجري نقله إلى مستشفى الحميات بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس وتم إخطار الأجهزة الأمنية وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انقـ ـلاب سيارة بترعة بالمنيا

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بقرية المحرص على طريق مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي جنوب المنيا، أدى إلى  مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات، النجدة  يفيد انقـ ـلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية في مركز المنيا، بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، ونتج الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم للمصابين في الحادث، النيابة العامة، وتبين بعد الانتقال والفحص والتحريات الأولية، أن السرعة الزائدة أدت إلى وقوع الحادث المروع.

تابع موقع تحيا مصر علي