عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يعلن رحيله عن الأهلي والانضمام لسموحة

تحيا مصر

أعلن حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء، وانضمامه لصفوف نادي سموحة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

رحيل حسام حسن 

ورحل اللاعب، لصفوف نادي سموحة، ناديه السابق، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الجاري.

ونشر حسام، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام” ، وعلق قائلاً: “ العودة”.

صفقات الأهلي الجديدة 

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. مع البدء في أجواء الصفقات، ووصلنا لليوم الرابع في الميركاتو الشتوي، يزداد البحث من جانب جماهير النادي الأهلي، على صفقات النادي الأهلي الجديدة، والمتوقع أن يعلن عنها النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي يستهل فيها الفريق مشواره بدءًا من مطلع فبراير المقبل.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 

صفقات الأهلي الجديدة، ازداد الحديث عليها في الأوقات الأخيرة، واقترب النادي من الإعلان عن العديد من الصفقات التي أبرمها خلال الفترة الماضية.

وتأتي صفقات الأهلي الجديدة والمتوقع أن يعلن عنها كالتالي:

_ عبد العزيز يعقوبو 

يستعد النادي الأهلي، للإعلان عن إتمام تعاقده مع الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو أفي البرتغالي، لمدة 4 مواسم ونصف، مقابل مليونين ونصف دولار، ولكن ينتظر النادي وصول اللاعب إلى القاهرة وخضوع للكشف الطبي، وبعدها سيتم الإعلان عن التعاقد معه.

ويلعب صاحب الـ 24 عام، في مركز المهاجم الصريح، ويتميز بالقوة والسرعة، وله أكثر من تجربة في أكثر من نادي برتغالي.

_ محمد الضاوي كريستو 

لاعب النجم الساحلي والبالغ من العمر 19 عام، محمد الضاوي كريستو، أحد الصفقات المنتظر أن يتم الإعلان عنها من جانب النادي الأهلي، حيث أشارت التقارير إلى أن اللاعب أصبح قريب من المارد الأحمر، و سيعلن عن ضمه للفريق كلاعب تحت السن، خلال الساعات القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي