عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعولها دي في الغربة.. المطربة حنان ماضي تعلن وفاة شقيقتها

حنان ماضي
حنان ماضي

أعلنت المطربة حنان ماضي قبل قليل عن وفاة شقيقتها هناء، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم وفاة شقيقة حنان ماضي 

وكتبت حنان ماضي عبر فيسبوك: اختى هناء قابلت ربنا الكريم.. اتعذبت بمرضها وربنا يلطف بيها عنده. 

وتابعت: يارب عليين مع الشهداء باذن الله تعالى.. ارجو الدعاء لها انها فى غربه. 

حنان ماضي ورأيها في أمير عيد 

ويذكر، أن كشفت الفنانة المصرية حنان ماضي في ابريل من العام الماضي، عن رأيها في مطرب المهرجان عمر كمال والفنان أمير عيد، كما تطرقت في حديثها خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة Mbc مصر الفضائية إلى أمور أخرى. 

أشادت حنان ماضي بالمطرب عمر كمال وأمير عيد قائلة: "صوت عمر كمال رائع ونجح لما خرج من عباية محمد فؤاد.. حبيت أمير عيد زيادة بعد أغنية حياة كريمة". 

حنان ماضي تكشف عن كرهها للمطبخ

وأضافت: "أغنية بحلم وافتح عنيا مش أنا اللي غيرت كلماتها، بكره المطبخ كره العمى، أي أكلة تاخد أكتر من نص ساعة مبعملهاش والملوخية تاخد مني خمس دقايق". 

السيرة الذاتية للفنانة حنان ماضي

المطربة حنان ماضي تخرجت في معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، وبدأت مشوارها الفني بعد تخرجها وكان أول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثاني" من ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان علي الحجار.

وطرحت حنان ماضي أول ألبوم غنائي لها بعنوان "عصفور في ليلة مطر"، وحقق شهرة كبيرة كما أطلت على جمهورها من خلال برنامج أضواء المدينة، الذي كان ينتظره عشاق الطرب، وانتبه إليها نخبة من عمالقة التلحين، من بينهم الموسيقار الشهير ياسر عبد الرحمن الذي وضع ألحان معظم أعمالها.

وجذب دفء صوتها عمالقة الكتاب والشعراء ليتعاونوا معها، ومنهم رضا أمين، فؤاد حداد، أحمد فؤاد نجم، عمر بطيشة، عبد الرحمن الأبنودي، إبراهيم عبد الفتاح، جمال بخيت، أيمن بهجت قمر، وأصدرت مجموعة من الألبومات الناجحة منها شباك قديم، ليلة عشق وإحساس. 

تابع موقع تحيا مصر علي